10 سنوات الخبرات في البحث والتطوير وتصنيع الكابلات الكهربائية عالية الجودة والموصل الكهربائي.

الكابلات الاستشعار تستخدم لتزويد الإشارات بالطاقة وتبادلها مع أجهزة الاستشعار والمفاتيح ، كما أنها توفر معالجة أسهل وتوفيرًا في المساحة. تتوفر كبلات موثوقة وعالية الجودة في مجموعة متنوعة من أنماط الموصلات وتكوينات الأعمدة وأطوالها لتلائم العديد من احتياجات اللوحة والأسلاك الميدانية.  

يمكنك العثور على موصل مستشعر مختلف (كابل مستشعر M5 و M8 و M9 و M12) وكابلات الاستشعار هنا. أغلفة الكابلات المختلفة (مثل PVC ، PUR ، PUR Automotive ، POC لمناطق اللحام) ، الأطوال ، وأنواع التوصيل الإضافية (M23 ، 1/2"، 7/8 بوصة) ، وموافقة UL ، وألوان التغليف الاختيارية لتمكين كبلات مستشعر فردية. هذه الحلول المصممة خصيصًا مناسبة بشكل مثالي لتحمل الإجهاد الميكانيكي والكيميائي لتطبيقك الصناعي.

سواء كنت في المنزل في الهندسة الميكانيكية ، أو اللحام ، أو مناولة المواد ، أو تطبيقات الهاتف المحمول ، أو في صناعة المعالجة - من خلال تزويدك بأجهزة استشعار ومكونات الاتصال المقابلة من مصدر واحد ، فإننا نعزز إنتاجيتك ونزيد من توافر الآلات والمصانع الخاصة بك .

تطابق MOCO Metal NIBP BP15 مسار غاز اللوير الأنثوي للكابل الطبي
موصل NIBP المعدني ذو الختم الرائع ، ونظام السحب السريع ، مناسب للغاز ، وتوصيل المياه في الأجهزة الطبية والصناعة ، ويستخدم على نطاق واسع في الكابلات الطبية ، ومراقبة المريض ، ومسبار الأكسجين في الدم والكابلات ، ومقياس الأكسجين ، إلخ.
سلك تمديد عسكري MOCO قابس 250 فولت 10 أمبير 3 دبوس سلك طاقة كمبيوتر محمول تيار متردد
سلك طاقة من الدرجة العسكرية ، يستخدم للمعدات الكهربائية بقوة أقل من 150 واط.
كابل مخصص FGG ذكر موصل لكابل موصل أنثى XLR لكابل صوت الميكروفون
يستخدم خط الميكروفون بشكل أساسي لتوصيل الميكروفون ومعدات الصوت ، وقد تم تجميع هذا المنتج بواسطة قابس moco b series t1 و connetor xlr.
MOCO B Series 0BT1 FGG.0B.305 إلى كبل USB بزاوية قائمة
يمكننا صنع مجموعة واسعة من الكابلات والموصلات. فيما يلي جزء من الموصل والكابلات المخصصة لعملائنا.بالنسبة للكابلات ، يمكننا صنعها بأي مواصفات. يمكنك اختيار طول الكابل ، اللون ، مادة الغلاف ، قياس السلك وشكل الكابل.لدينا مجموعة متنوعة من قوالب الحقن لصنع أسلاك مختلفة لتلبية احتياجاتك. مثل الكبل الحلزوني وكابل Y-split وكابل الأطراف الحرة وما إلى ذلك.
MOCO F1T7 Fischer ss ذكر إلى منفذ تسلسلي أنثى خط منفذ تسلسلي عسكري لنقل نموذج الفيديو
يتم اختصار الواجهة التسلسلية على أنها منفذ تسلسلي ، وتسمى أيضًا واجهة الاتصال التسلسلي أو واجهة الاتصال التسلسلي (يشار إليها عادةً باسم واجهة COM) ، وهي واجهة ممتدة تستخدم الاتصال التسلسلي. تشير الواجهة التسلسلية إلى الإرسال المتسلسل للبيانات شيئًا فشيئًا. ميزته هي أن خط الاتصال بسيط ، طالما أن زوجًا من خطوط النقل يمكنه تحقيق اتصال ثنائي الاتجاه (يمكن استخدام خط الهاتف مباشرة كخط نقل) ، مما يقلل التكلفة بشكل كبير ، وهو مناسب بشكل خاص لفترة طويلة - الاتصال عن بعد ، لكن سرعة الإرسال بطيئة.
موصل دفع وسحب مقدمة إلى 4 دبوس FGG ذكر إلى 4 دبوس FGG ذكر كابل للتحكم الصناعي موصل MOCO لاسلكي التركيز
موصل MOCO مقدمة إلى 4 سنون FGG ذكر إلى 4 سنون FGG ذكر لكابل Arri LBUS FIZ MDR Wireless Focus MOCO ، الاحتراف: 10 سنوات موصلات سحب دفع احترافية R&خبرات D لتلبية متطلبات العملاء المخصصة ؛ فريق مبيعات ممتاز ، 7/24 يساعد العملاء على حل مشاكلهم.
MOCO T Series T1 قابس ذكر إلى كابل إيثرنت عسكري لموصل كبل الشبكة
موصل MOCO عالي الجودة من سلسلة MOCO T قابس مستقيم بالجملة - Shenzhen MOCO Interconnect Co.، Ltd. ، الصلاحية: اجتاز شهادات GJB9001C-2017 و ISO9001: 2015 و UL و CE و RoHS
مقدمة إلى MOCO F1T7 Fischer ss إلى كابل USB بطول 1-4 متر كابل بيانات مخصص موصل MOCO
MOCO F1T7 Fischer ss to USB Cable 1-4m Custom Length Data Cable ، مناسب لتوصيل الجهاز بالكمبيوتر ، ونقل البيانات وتنزيل البيانات إلى الجهاز عبر واجهة USB للكمبيوتر.
مورد موصل قابس الصوت MOCO& الشركات المصنعة | موصل MOCO
يتكون كبل الفيديو ، المشار إليه باسم كبل الفيديو ، من كبل فيديو وموصل. كبل الفيديو عبارة عن كبل محمي محمي بمقاومة مميزة تبلغ 75 درجة (أوروبا). المواصفات العامة مقسمة إلى قسمين: -3 و -5 حسب قطر السلك. هناك نوعان ، سلك أحادي المركز وسلك متعدد النواة وفقًا لسلك القلب. تنقسم المواصفات العامة للموصل إلى نوعين وفقًا لوضع الاتصال لطرف الكبل. ) ، RCA (المعروف باسم رأس اللوتس) نوعان. يتكون كبل الصوت ، المشار إليه باسم كبل الصوت ، من جزأين: كبل الصوت والموصل ، من بينهما: كبل الصوت هو بشكل عام كبل محمي ثنائي النواة ، والموصلات الشائعة هي RCA (المعروفة باسم رأس اللوتس) ، و XLR (المعروفة باسم XLR ) ، TRS JACKS (المعروف باسم إدخال رأس القلم).
سلسلة MOCO F T7 Fischer ss ذكر إلى كابل USB عسكري صغير لنقل بيانات camrea
- أمن نظام الإغلاق الذاتي بالدفع والسحب ؛- أنواع متعددة الأقطاب من 2 إلى 19 جهات اتصال ؛-جندى أو طباعة جهات الاتصال (مستقيم أو الكوع) ؛- كثافة تعبئة عالية لتوفير المساحة ؛- خيارات رئيسية متعددة لتجنب التزاوج المتقاطع للموصلات المماثلة ؛- نظام المفاتيح لمحاذاة الموصل ؛-360 درجة غربلة لتدريع EMC الكامل ؛-سحب المقابس مع شرائط التعليق المتاحة.

إرسال استفسارك

10 years experiences in R&D and manufacture of high quality electrical cable and electrical connector.

Sensor cables

The sensor cables are used to supply power to and exchange signals with sensor and switches and it offered easier handling and space savings. Reliable, high-quality cables are available in a variety of connector styles, pole configurations and lengths to accommodate many panel and field wiring needs.  

You can find various sensor connector (M5, M8, M9, M12 sensor cable) and sensor cables here. Different cable sheathings (i.e. PVC, PUR, PUR Automotive, POC for welding areas), lengths, additional connection types (M23, 1/2", 7/8”), UL approval, and optional sheathing colors enable individualized sensor cables. These tailor-made solutions are ideally suited to withstand the mechanical and chemical strain of your industrial application.

Whether you are at home in mechanical engineering, welding, material handling, mobile applications, or in process industry – by providing you with sensors and the corresponding connection components from a single source, we boost your productivity and increase the availability of your machines and plants.

MOCO B Series 0BT1 FGG.0B.305 to Right Angle USB Cable
We can make a broad range of cables and connectors. Here are part of custom connector and cables for our customer.For cables, we can make it in any specification. You can choose different cable length, color, jacket material, wire gauge and cable shape.We have a variety of injection molds to make different wire harnesses to meet your needs. Such as a spiral cable, Y-split cable, free ends cable and so on.
MOCO F1T7 Fischer ss male to Serial Port female Military Serial Port Line For Video model transmission
Serial interface is abbreviated as serial port, also called serial communication interface or serial communication interface (usually referred to as COM interface), which is an extended interface using serial communication. Serial Interface refers to the sequential transmission of data bit by bit. Its characteristic is that the communication line is simple, as long as a pair of transmission lines can achieve two-way communication (the telephone line can be directly used as the transmission line), which greatly reduces the cost, and is especially suitable for long-distance communication, but the transmission speed is slow.
Intro Push-pull connector to 4 pin FGG male to 4 pin FGG male Cable for Industrial control Wireless Focus MOCO connector
MOCO connector Intro to 4 pin FGG male to 4 pin FGG male Cable for Arri LBUS FIZ MDR Wireless Focus MOCO connector,Professionalism: 10 years professional push pull connectors R&D experiences to meet customers’ customized requirements; Excellent sales team, 7/24 help customers to solve their problems.
MOCO T Series T1 plug male to Network Cable Connector Military Ethernet cable
MOCO connector High Quality MOCO T series Straight plug Wholesale - Shenzhen MOCO Interconnect Co., Ltd.,AUTHORITY:  Passed GJB9001C-2017, ISO9001:2015, UL, CE and RoHS certifications
Intro to MOCO F1T7 Fischer ss to USB Cable 1-4m Custom Length Data Cable MOCO connector
MOCO F1T7 Fischer ss to USB Cable 1-4m Custom Length Data Cable,Fit to connect device to computer, Transfer data and download data to device via the computer USB interface.
MOCO Metal NIBP BP15 matched luer gas path female for medical cable
Metal NIBP Connector with great sealing,quick push pull system,thry are suitable for gas,water connecting in medical devices and industry,Widely used in medical cables,patient monitor,blood oxygen probe and cables,Oxygen meter,etc.
MOCO Audio Plug Connector Supplier & manufacturers | MOCO connector
The video cable, referred to as the video cable, is composed of a video cable and a connector. The video cable is a coaxial shielded cable with a characteristic impedance of 75Ω (Europe). The common specifications are divided into two parts: -3 and -5 according to the wire diameter. There are two types, single-core wire and multi-core wire according to the core wire. The common specifications of the connector are divided into two types according to the connection mode of the cable end. ), RCA (commonly known as lotus head) two kinds. Audio cable, referred to as audio cable, consists of two parts: audio cable and connector, among which: audio cable is generally two-core shielded cable, common connectors are RCA (commonly known as lotus head), XLR (commonly known as XLR), TRS JACKS (commonly known as inserting pen head).
MOCO F series T7 Fischer ss male to mini-usb  Military cable for camrea data transmission
-Security of the push-pull self-latching system;-Multipole types 2 to 19 contacts;-Solder or print contacts(straight or elbow);-High packing density for space savings;-Multiple key options to avoid cross mating of similar connectors;-Keying system for connector alignment;-360°screening for full EMC shielding;-Pull-away plugs with lanyards available.
MOCO Military Extension Cord Plug 250V 10A 3 Pin Laptop Power Cord AC Power Cable
Military-grade power cord,used for electrical equipment with power less than 150W.
Custom cable FGG male connector to XLR female connector Cable For Microphone Audio Cable
Microphone line is mainly used for the connection of microphone and audio equipment, this product is grouped by moco b series t1 plug and xlr connetor.

Send your inquiry